21‏/11‏/2009

مجموعه إيجاد الحلول المتكاملة تطرح وظائف ( مدراء تنفيذيين )


تعد مجموعه إيجاد الحلول المتكاملة من المنشئات الفتية والمتخصصة في مجال تقديم حلول الخدمات ونشر الأعمال لخدمة المنشئات والأفــــراد على حدٍ ســـواء في وطن العطاء مقر الشركة المملكة العربية السعودية - الرياض - مركز برج المملكة .

رقم الوظيفه - اسم الوظيفيه :

1- مدير تنفيذي شركة عقاركو للاستثمارات العقارية

2- مدير تنفيذي شركة نقطة بيع التجارية

3- مدير تنفيذي شركة إيجاد الحلول لتقنية المعلومات

4- مدير تنفيذي شركة إيجاد الحلول التسويقيه للدعاية والإعلان

5- مدير تنفيذي شركة إيجاد الحلول التشغيلية وإدارة الأعمال



الوصف الوظيفي :القيام بمهام التخطيط والإشراف على إعداد وتنفيذ الخطط التسويقية لمنتجات الشركة المختلفة، وتطوير هذه المنتجات من خلال الدراسات التسويقية المتخصصة وتطوير خدمات العملاء بالشركة والتواصل المستمر مع السوق والعملاء



1. تطوير وإعداد خطة التسويق السنوية لتحقيق رسالة وأهداف الشركة الإستراتيجية

2. الإشراف والمتابعة المستمرة لعملية تنفيذ الخطة التسويقية وتطبيق السياسات والبرامج البيعية بالشركة

3. تطوير وتحديث السياسات البيعية والبرامج التسويقية المختلفة لتنمية المبيعات وزيادة الحصة التسويقية للشركة

4. الإشراف على دراسات وتوجهات السوق الدورية وإعداد ومتابعة تطبيق التوصيات المتعلقة بفتح الأسواق والفروع الجديدة للشركة

5. الإشراف والتأكد من استمرارية تحديث عملية تطوير منتجات الشركة المختلفة

6. تولي مسئولية الإشراف على عملية تسعير منتجات الشركة المختلفة

7. تطوير ومتابعة وتنفيذ السياسة الإعلانية والترويجية لمنتجات الشركة

8. تطوير وتفعيل قنوات الاتصالات التسويقية اللازمة لتسويق الشركة و منتجاتها

9. تطوير سياسة خدمة العملاء والتأكد من تفعيلها في معارض الشركة

10. تطوير برامج إدارة علاقات العملاء

11. تكوين فريق عمل ناجح .

المهارات المطلوبه :

ـ مهارات القيادة

ـ مهارات الإشراف الفعال

ـ مهارات التخطيط

ـ مهارات التفاوض

ـ مهارات التفاعل الايجابي

• العمر لا يتجاوز 35 سنة

• يفضل من لدية خبرة في في نفس المجالات المذكورة أعلاه .



متطلبات الوظيفيه .



• شهادة جامعيه كحد أدنى بنفس التخصص .



• 5 سنوات خبرة في نفس المجال .



• شبكة الاتصالات المتقدمة من خلال صناعة تكنولوجيا المعلومات.



• مهارات التفاوض القوي.



• الاتصال الفعال ومهارات العرض.



• مهارة التخطيط والتحليلية ومهارات حل المشاكل.



• مهارات الإدارة المالية.



• معارف واسعة من العمليات الداخلية ، والمعايير والسياسات والإجراءات.



• تطوير المهارات وإعطاء وتلقي التغذية المرتدة.



• تطوير مهارات التخطيط.



على من يجد نفسه قادرا على إدارة الشاغر الوظيفي والكفائة ارسال سيرته الذاتيه على بريد اكتروني كما نرحب بالمتعاونين بالعمل الجزئي او عن بعد .

ملاحظة : ايضاح بالسيرة الذاتية الوظيفه المراد شغرها علما بأن اي سيرة ذاتية غير موضحه لن ينظر لها .








المصدر: الاقلاع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق