21‏/11‏/2009

وظائف منوعة من الاقلاع vb.eqla3.com


· إعلان وظائف متنوعة بالشؤون الصحية للحرس الوطني

تعلن الشؤون الصحية للحرس الوطني عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية والصحية في كل من (الرياض ، جدة ، الدمام ، الأحساء) بموظفين سعوديين (رجال ونساء) علماً بأن جميع الوظائف المعلنة تتطلب إجادة تامة للغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ما عدا الوظائف المستثناه

وعلى الراغبين في التقديم على هذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني (حسب المنطقة) مع تحديد رقم الوظيفة المتقدم عليها

المنطقة الوسطى: مدينة الملك عبدالعزيز الطبية - الحرس الوطني – الرياض

البريد الالكتروني: CRIC@ngha.med.sa

المنطقة الغربية: مدينة الملك عبدالعزيز الطبية - الحرس الوطني – جدة

البريد الالكتروني: reclogistics@ngha.med.sa

المنطقة الشرقية: مستشفى الملك عبدالعزيز - الحرس الوطني – الإحساء

البريد الالكتروني: [email]LocalRec3@ngha.med.sa[/email



تفاصيل أكثر: http://www.wadhefa.com/job_a/NGHAMED10.png

--------

· 8 وظائف إدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

تبدأ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم السبت المقبل 26/11/1430هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 1/12/1430هـ استقبال الراغبين في التقدم على المسابقة الوظيفية للوظائف الإدارية في مختلف وحدات الجامعة وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية

وسيتم شغل الوظائف المطروحة بمواطنين عن طريق المسابقة الوظيفية ، وهي وظائف إدارية من المرتبة العاشرة وحتى الخامسة ، وذلك تحت مسمى: رئيس مراقبين إنشاءات ، مهندس مدني مشرف ، مهندس معماري مساعد ، مهندس ميكانيكي مساعد ، محاسب ، محاسب مساعد ، أمين مكتبة ،ومأمور مشتريات

على الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف اصطحاب الوثائق المطلوبة والمتمثلة



1. صورتان من وثيقة التخرج مع الأصل للمطابقة

2. صورتان من الدورات التدريبية (إن وجدت)

3. صورتان من الخبرات الوظيفية (إن وجدت)

4. صورتان من بطاقة الأحوال المدنية

5. ثلاث صور شمسية مقاس 4× 6

6. تعبئة النموذج (101 ب) لغير الموظفين

7. تعبئة النموذج (101 أ) للموظفين

8. تعبئة نموذج معلومات عن الخدمات السابقة

9. تعبئة بطاقة التقدم للوظيفة

وسيكون استقبال الطلبات في مقر الإدارة العامة لشؤون الموظفين بالجامعة.


------

الادارة العامة للاوقاف والمساجد في مكة تعلن عن حاجتها الى مهندسين للعمل لديها وللاستفسار الاتصال على هاتف الاداره العامة للشئون الفنيه بوكالة الوزاره لشئون الاوقاف 014741574-014741564 وتقدم الطلبات الى ادارة اوقاف ومساجد مكة المكرمة او الاداره العامة للشئون الفنية في الرياض حسب مقر اقامة المتقدم

------


مطلوب من الجنسين (ذكور واناث): ادارة - سكرتارية - وادخال بينات

 في المدن التالية:

الرياض - الأحساء - الدمام - الخبر


ترسل السيرة الذاتية على

huda.karam@hotmail.com

-------------

مطلوب معلمات سعوديات تخصص لغة انجليزية ودراسات إسلامية لمدارس بمدينة الظهران - المنطقة الشرقية




رقم المدارس



038682216

 
-------

أعلنت مجموعة فنون التجارية بالمنطقة الشرقية عن حاجتها لموظفة أرشفة وفق الشروط والمتطلبات التالية :




- إجادة اللغة الانجليزية

إجادة تنظيم وترتيب الملفات وأرشفتها .



مكان العمل :الصناعية الثانية بالدمام .- القسم النسائي بالمجموعة



مواعيد العمل : لدوام من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثالثة مساء ماعدا يوم الخميس حيث يكون العمل من الساعة السابعة صباحا الى الثانية عشر ظهر .



الراتب : 2500



طريقة التقديم : ترسل السيرة الذاتية على الأميل التالي



fatimah@technogroupme.com عناية مديرة شؤون الموظفين.

----------

يوجد فرص عمل للسيدات من المنزل في جميع مناطق المملكة.




مسمى الوظيفة: باحثة انترنت



شروط الوظيفة:

1- توفر جهاز حاسب آلي + اشتراك انترنت (يفضل DSL).

2- يفضّل دبلوم أو بكالوريس حاسب آلي.

3- معرفة جيدة باستخدام الانترنت.

4- الأمانة والجدية في العمل.

5- القدرة على التطوير والابتكار.

6- يفضّل اجادة اللغة الانجليزية + أي لغات أخرى.



طبيعة العمل:

1- البحث في الانترنت والمصادر المختلفة وتوفير المعلومات العامة والحديثة عن المنطقة التي تنتسب إليها الباحثة من معالم سياحية وآثار.

2- تزويدنا بالمعلومات والبيانات بشكل دوري بعد تنظيمها وتنقيحها وعلى شكل جداول Excel و Word و ملف PDF و ملف Powerpoint وبألوان وبتنسيق، مع ذكر المصادر.

3- كل باحثة رئيسة سوف تكون مسؤولة عن المنطقة التي تسكن بها وأيضا عن جميع الباحثات المتعاونات.



فترة التجربة:

سوف تكون الباحثة تحت التجربة لمدة 3 أشهر بمكافأة مقدراها 1000 ريال (على حسب نظام مكتب العمل والعمال في السعودية والذي أوصى بأن مدة تجربة الطرفين لبعضهم هي 3 أشهر).



الراتب:

بعد فترة التجربة، سوف يكون الراتب من 1500-3000 ريال سعودي على حسب التالي:

1- الخبرات السابقة.

2- الدرجة العلمية.

3- الانتاجية في العمل خلال فترة التجربة.



عدد ساعات العمل المتوقعة: (من المنزل)

من 4-8 ساعات يومياً عدا الاربعاء والخميس والجمعة.



الحوافز:

سوف يكون هناك حوافز سنوية على حسب العمل واجتهاد الباحثة.



- جميع الجنسيات لها في الحق في التقديم (من داخل السعودية) ولكن تعطى الأفضلية المواطنات السعوديات.

- أيضا الأفضلية تعطى لذوات الاحتياجات الخاصة واليتيمات.



فضلاً أرجو الجدية و أتمنى التوفيق للجميع

لارسال السيرة الذاتية:

SaudiTour1@Hotmail.com




-------

اعلن برنامج تطوير الحرس الوطني العربي السعودي (شركة فينيل العربية) عن حاجته إلى (مترجمين لغة انجليزية شفوى/تحريري) من حملة البكالوريوس تخصص لغة انجليزية أو الثانوية العامة مع دورات تدريبية في اللغة الانجليزية.

تقدم الطلبات في مكتب توظيف السعوديين - طريق خريص - مخرج 28

والكائن بمجمع مجموعة الغصون التعليمية

أو ترسل السيرة الذاتية مع صور الشهادات والخبرات العملية إلى:

ص.ب 5396 الرياض 11422

أو فاكس: 2323148

أو بريد الكتروني: vaslhrb@vinnellarabia.com



ولمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الهاتف رقم: 2392896/01



-----------



مسمى الوظيفة :مسئولة خدمة عملاء - سيدات



العدد المطلوب :10



شروط والتفاصيل:- سعودية الجنسية - العمر بين 22 - 25 - الثانوية العامة - استخدام الحاسب الآلي - اجادة اللغة الإنجليزية بنسبة 30% على الأقل



القسم:خدمات العملاء



موقع العمل:جده



الراتب/الأجر:3000





rami@etisal.com.sa



ت:2012121



----------





تعلن شركة الزامل للصناعات الحديدية

عن بدء التقديم لبرنامج

مشغل آله

لدى مصانع الحديد بالمنطقة الشرقية

للتقديم ( الصناعية الاولى بالدمام )





------------





مطلوب مدير شؤون موظفين

بالدمام

letsbeonehand@live.com



---------



اعلنت شركة ( KPMG Al Fozan & Al Sadhan ) عن توفر فرصه وظيفة في المركز الرئيسي للشركة في الرياض لحملة الدبلوم او الثانوية العامة وفق الشروط التالية :



1-ان لاتقل شهادة المتقدم على الدبلوم او الثانوية العامة

2- ان يجيد وبطلاقة اللغة الأنجليزية تحدث وكتابة

3- ان يكون ملم المام كامل Microsoft office

4- حسن المظهر





تفاصيل الوظيفة :



مكان العمل : الرياض

عدد الوظائف : 1

طبيعة الوظيفية : محصل فواتير خارجي





طريقة لتقديم:على من يرغب التقديم على الوظيفة ارسال CV الخاص به على العنوان التالي :



galghanim@kpmg.com



نبذه عن الشركة :



هي شركة تعمل في مجال المحاسبة وتعتبر من اكبر شركة محاسبة في المملكة حيث حصلت الشركة على مجموع جوائز كأفضل بيئة عمل في المملكة .



-----------

مؤسسة وطنية تعمل في مجال المواد الغذائية مقرها الرياض

بحاجة إلى 15 بائع ( كاشير ) للعمل في الفروع التالية :







فرع حي الربوه

فرع حي المنصورة ( الخنشليله )

فرع حي القدس

فرع حي المصيف

فرع حي غرناطه

فرع حي السعاده

فرع حي الملز

فرع حي الروضه



الشروط

1 - شهادة الثانوية العامة

2 - الرغبة والجدية في العمل



الراتب الشهري 2500 ريال



--------



شركة كبرى بالرياض ترغب بتعيين موظفين استقبال وشؤون ادارية من الجنسية السعودية



يفضل من لديه خبرة كافية في نفس المجال



نأمل ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي bassamx@ymail.com



-------



مسمى الوظيفة :

مدرب/ـه cisco



العدد المطلوب :3



شروط والتفاصيل

1- مدرب معتمد من اكاديمية سيسكو

2- ذكور واناث

3-مؤهل جامعي مناسب بتقدير جيدجدا كحد ادني

4-الخبرة في مجال تدريب ( كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة )



القسم

التدريب



موقع العمل

الرياض



الراتب/الأجر:

يحدد بعد المقابلة



البريد الالكترونى :

maha@executrain.com.sa



---------



فرصة وظيفية شاغرة بمدينة (الرياض – الدمام - جدة):

مدير تحصيل إقليمي عدد (3)

مشرفي تحصيل عدد (3)

محصلين عدد (20)

مدير ائتمان عدد (3)

مشرفي ائتمان عدد (3)

مسئولي ائتمان عدد (10)

مندوبي مبيعات شركات عدد (6)

استشاريي مبيعات عدد (15)

مدير خدمة عملاء عدد (3)

مشرف خدمة عملاء عدد (3)

ممثلي خدمة عملاءعدد (10)





الشروط :

خبرة لا تقل عن سنتين

إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة لبعض الوظائف

المميزات:

(رواتب مجزية – بدل سكن – بدل مواصلات – تأمين طبي - عمولات)





إرسال السيرة الذاتية صفحة واحدة

إيميل :

joboffer898@gmail.com

فاكس:

026141105



--------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق